الفتح يلعب اول مباراة رسمية له بملعب مولاي الحسن بالرباط

ADSENSE

الوطن24/ الحسين بلهرادي

صادقت لجنة ابرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على قانون ملعب مولاي الحسن،والذي سوف يستقبل اول مباراة رسمية في الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم،حيث سيواجه فريق الفتح الرباطي جاره الجمعية السلاوية،وهذه هي اول مباراة للفريق الرباطي بهذا الملعب،والذي عرف مؤخرا العديد من الإصلاحات،والتي همت العديد من المرافق.

وكانت لجنة التفتيش قد زارت مؤخرا هذا الملعب،ورفعت تقريريها إلى الجاعة الملكية المغربية لكرة القدم،والتي وافقت على برمجة مباريات فريق الفتح داخل هذا الملعب.

ويعود سبب استقبال الفتح بملعب مولاي الحسن بعد إغلاق المركب الرياضي مولاي عبدالله بسبب الإصلاحات التي سوف يعرفها في الأيام القادمة.

وستنطلق مباراة الفتح الأولى ضد الجمعية السلاوية بملعب مولاي الحسن يوم الاحد بداية من الساعة الثالثة زوالا،والتي تدخل في إطار مباريات الجولة 17 من الدوري المغربي للمحترفين،والتي تعرف العديد من المباريات القوية أبرزها لقاء الديربي بين المغرب الفاسي والوداد الفاسي،والذي سيجرى يوم السبت القادم،كما سيعرف نفس اليوم إجراء مباراة الحسينة والوداد البيضاوي،وخلال يوم ال؟احد تعلب مباراة اولمبيك أسفي ضد شباب الريف الحسيمي،واولمبيك خريبكة ضد نهضة بركان.

بالمقابل تم تاجيل ثلاث مباريات بسبب مشاركة الفق المغربي في المنافسات القارية.

إضافة تعليق

   





Scroll to top